recent
أحدث المقالات

سماعات Galaxy Buds2 Pro تصميم متميز مع تجربة استماع استثنائية

الصفحة الرئيسية


أعلنت سامسونج عن انضمام سماعات Galaxy Buds2 Pro إلى سلسلة جالكسي . وتعد سماعات الأذن الجديدة الأفضل في فئتها، حيث توفر تجربة صوتية لاسلكية غامرة، إضافة إلى تصميمها الجديد المدمج، والاتصال المثالي السلس لمختلف جوانب الحياة اليومية للمستخدم.

ومع هذه السماعات تستطيع الاستمتاع بكل فاصل موسيقي، مع صوت عالي الدقة بمستوى 24 بت، ليضمن توفير نطاق ديناميكي عالٍ يساعدك على الاتصال بالمحتوى الذي تستمع إليه بدقة فائقة الوضوح. ويمتاز التصميم الجديد المريح بالسمات التي تجمع بين الخصائص الجمالية والعملية في شكل مدمج وحجم أصغر بنسبة 15%، كما يأتي ملائماً وآمناً لتصميمه بطريقة تمنع الدوران داخل الأذن، ما يجعل منه رفيقاً مثالياً عند ممارسة تمارين اللياقة البدنية. وينصح بإجراء مكالمات أثناء التنقل باستخدام خاصية ANC القوية للتخلص من الضوضاء الخارجية، كما تتيح سماعات Galaxy Buds2 Pro الجديدة للمستخدمين الاستمتاع بعالمهم الخاص والبقاء على اتصال في نفس الوقت بحياتهم.

عندما تحتاج إلى الرد على مكالمة عاجلة أثناء الاستمتاع بجلسة لعب أو فيلم على جهازك اللوحي ، يمكن لـ Buds2 Pro تبديل اتصال الصوت بهاتفك بسهولة من خلال لمسة. تتميز Buds2 Pro الآن بميزة التبديل التلقائي لتوفير انتقال سهل من برنامجك التلفزيوني المفضل لتلقي مكالمة من أحبائك.

وإذا  أضعت Buds2 Pro أثناء تنقلاتك، فإن تطبيق SmartThings Find الآن يجعل تحديد موقعهم سريعًا وسهلاً سواء كانوا داخل العلبة أم خارجها.

google-playkhamsatmostaqltradent