recent
أحدث المقالات

ماسك يعلن عن سعر خدمة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء مقابل 8 دولارات شهريا

الصفحة الرئيسية

أعلن Elon Musk عبر حسابه الشخصي على منصة Twitter أنه سيطلق خدمة توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء باشتراك شهري بقيمة 8 دولار من خلال خدمة Twitter Blue وذلك بعد انتقاد خطته لتحصيل 19.99 دولار شهريا مقابل الخدمة.


وشارك Musk مزيدًا من التفاصيل حول خططه الجديدة ؛ حيث قال: "سيحصل المشتركون على الأولوية في الردود وعمليات البحث ، بالإضافة إلى القدرة على نشر محتوى صوتي ومرئي أطول ، وسيتم خفض عدد الإعلانات المعروضة للمستخدمين غير المشتركين إلى النصف" واضاف انه هذه الخطة ستعمل على جعل ايرادات تويتر اعلى وسيمنح مكافاة لصانعي المحتوى.


كما ورد مؤخرا في بعض التقارير ان ماسك كان يعمل على تسعير خدمة الاشتراك في توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء ليصبح سعرها 19.99 دولا شهريا، وتهديد بالغاء العلامة الزرقاء من الحسابات التي لم تدفع الاشتراك خلال 90 يوما.


كما اثارت هذه الاخبار الغضب والتشكيك بالخبر بين مستخدمي تويتر القدامى، منهم المؤلف ستيفن كينج، الذي لديه ما يقارب 7 ملايين متابع على المنصة، ورفض دفع مبلغ 20 دولار شهريا لتفعيل العلامة الزرقاء كما انه يهدد بترك منصة تويتر اذا قام ماسك بتطبيق هذا النظام، وقام ماسك بالرد عليه "نحن نحتاج لدفع الفواتير بطريقة ما! لا يمكن ان يعتمد تويتر كليا على المعلنين ماذا عن 8 دولارات؟"


تسلط خطة ماسك الجديدة الضوء على ضعف بعض خططه الأولية لتويتر والحاجة الملحة إلى زيادة الإيرادات والأرباح لشركة كانت تخسر أموالًا في معظم تاريخها.


منذ إغلاق الاستحواذ على منصة التواصل الاجتماعي يوم الجمعة ، تحرك الملياردير بسرعة لتغيير منصة Twitter بشكل جذري ، وتفكيك مجلس إدارتها ، وطرد مديريها التنفيذيين والسيطرة على مجلس الادارة بشكل خاص وفردي.


وفي تغريدة يوم الاثنين أجرى ماسك استطلاعًا لآراء متابعيه حول ما إذا كانوا يرغبون في إعادة خدمة Vine وهي خدمة مقاطع الفيديو القصيرة المتوقفة على تويتر.



google-playkhamsatmostaqltradent