recent
أحدث المقالات

سامسونج تعلن رسميا عن موعد حدثها القادم للكشف عن احدث هواتفها القابلة للطي 2023

الصفحة الرئيسية


تخطط سامسونج للإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي لعام 2023 في مؤتمر Galaxy Unpacked في العاصمة الكورية الجنوبية سيول نهاية شهر يوليو من العام المقبل ، بحسب إعلان الشركة في بيان صحفي.


اختارت سامسونج موقعًا متميزًا في حي "جانجنام" في عاصمة كوريا الجنوبية ، بالقرب من شارع "طريق طهران" ، وهو مركز الشركات الناشئة المحلية وأحد المعابد القديمة، وقالت سامسونج إن موقعها المختار "يوفر للعالم فرصة لتجربة مزيج سيول الرائع من الماضي والحاضر والمستقبل."


ومن المقرر أن تطلق سامسونج جيلها الجديد من الهواتف المحمولة القابلة للطي في الأسبوع الأخير من شهر يوليو من العام المقبل ، لكنها لم تذكر التاريخ المحدد ، ويجب أن تعلم أن التقرير السابق حدد المؤتمر في اليوم السابع والعشرين.


هذا هو أول حدث Samsung Galaxy Unpacked يقام في سيول ، عاصمة كوريا الجنوبية ، حيث حددت Samsung الاجتماعات للكشف عن أجهزة جديدة في خط Galaxy، عقدت Samsung إطلاق Unpacked Galaxy في مدن مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا على مدار السنوات القليلة الماضية ، وأبرزها نيويورك وسان فرانسيسكو وبرشلونة.


من المتوقع أن تطلق سامسونج هواتف Galaxy Z Fold 5 و Flip 5 القابلة للطي ، حيث سيكون تركيز حدث Samsung على هذين المنتجين الجديدين، سامسونج هي الشركة الأولى في العالم لمبيعات الهواتف الذكية القابلة للطي ، وتسيطر سامسونج وحدها على أكثر من 60٪ من المبيعات العالمية.


تشير تقارير أخرى إلى أن Samsung قد تكشف عن منتجات أخرى في حدث Unpacked القادم ، مثل جهاز Galaxy Tab 9 اللوحي وساعة Galaxy Watch 6 الذكية ، بالإضافة إلى سماعات أذن لاسلكية وجهاز تتبع جديد.

google-playkhamsatmostaqltradent