recent
أحدث المواضيع

ابرز الميزات الجديدة بهاتف سامسونج Samsung Z Flip 4

Ahmad AlQaisi


 أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن طرح الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي، وهما جالكسي Z Flip4 وجالكسي Z Fold4 اللذان يتميزان بعوامل الشكل القابلة للتخصيص وفق رغبات المستخدمين، إضافة إلى توافر التجارب التي تتوافق مع احتياجاتهم، يضاف إلى ذلك الأداء المتطور. وبعد أن وصلت الآن إلى جيلها الرابع، تواصل سلسلة جالكسي Z التفوق على المواصفات المعتادة، لتتيح للمستخدمين القيام بتفاعلات جديدة ومؤثرة من شأنها أن تعزز حياتهم اليومية.

وقال الدكتور تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: "صممت  الأجهزة القابلة للطي من سامسونج جالكسي من منطلق فلسفة الانفتاح التي ننتهجها، ما يتيح إمكانيات جديدة وفرص التخصيص الكامل. وتم تطوير الأجهزة القابلة للطي التالية بالتعاون مع شركائنا العالميين، حيث توفر تجارب محمولة فريدة لتلبية احتياجات مستخدمينا الأكثر ديناميكية. ومن خلال تركيزنا الراسخ وريادتنا في هذه الصناعة، تواصل الأجهزة القابلة للطي الاستحواذ على الإعجاب. لقد نجحنا في تحويل هذه الفئة من مجرد فكرة وصولاً إلى مجموعة من الأجهزة المهمة التي يمكن لملايين الناس حول العالم الاستمتاع بها".

ومن الممارسات التي تدل على تفاني سامسونج في حرفيتها الفائقة، قيامها بتحليل كافة مكونات عوامل الشكل بدقة متناهية، لتقديم تجربة مُحسّنة تضمن من خلالها حصول كل مستهلك على الجهاز الذي يناسب احتياجاته. ويعتمد جهاز سامسونج Z Flip4 على نجاح عامل الشكل المتميز من سامسونج، مع إضافة ميزات رئيسية، بما في ذلك تجربة الكاميرا المطورة، واستخدام بطارية أكبر، وفرص التخصيص الأوسع، مع الحفاظ على تصميمه فائق الصغر. أما جهاز جالكسي Z Fold4، فإنه يفتح إمكانات جديدة للمستخدمين، من خلال تقديم تجربة الهاتف الذكي الأكثر شمولاً من سامسونج حتى الآن، فضلاً عن تقديم تصميم متغير الشكل، وشاشات توفر متعة غامرة، يضاف إليها الميزات المتعددة الأخرى التي تتيح للمستخدم القيام بمهام ترقى إلى تجربة الكمبيوتر الشخصي، وتقنية الكاميرا المتقدمة ومعالجات الأجهزة المحمولة القوية.


جالكسي Z Flip4 .. أداة مثالية للتعبير الذاتي من الداخل والخارج

يشتمل جالكسي Z Flip4 على الميزات المفضلة لمستخدمينا، ما يجعله الجهاز الأمثل للتعبير عن الذات. ويوفر تصميمه المدمج الصغير تجارب فريدة يتعذر وجودها في أي هاتف ذكي آخر.

وبالاعتماد عليه، يمكنك التقاط مقاطع فيديو من دون استخدام اليدين، كما تستطيع التقاط صور سيلفي جماعية كاملة بزوايا مختلفة عن طريق طيه جزئياً لتشغيل الكاميرا FlexCam. ويمكن أيضاً الاستمتاع به على تطبيقات المستخدمين المفضلة. وبفضل الشراكة التي جمعت بين سامسونج و "ميتا"، تم تحسين الكاميرا FlexCam لتكون مثالية على منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعاً، بما في ذلك إنستغرام و "واتس آب" وفيسبوك. ويتيح الجهاز لمستخدميه القيام بالمزيد أكثر من أي وقت مضى، بما في ذلك التقاط صور سيلفي عالية الجودة مباشرة من شاشة الغلاف الأمامية، وذلك عن طريق الاستفادة من الكاميرا الرئيسية مع الخاصية المحدّثة Quick Shot. ومن خلالها تستطيع البدء بتسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة، ثم الانتقال بسلاسة إلى وضع Flex، لمواصلة التسجيل من دون استخدام اليدين ومن دون الحاجة إلى إيقاف الفيديو، وهي خاصية مثالية لصناع المحتوى ومدوني الفيديو. ويمكن للمستخدمين الآن التقاط صور سيلفي في الوضع الرأسي، ومعاينة نسبة الصورة الفعلية عند استخدام Quick Shot. وبفضل الكاميرا التي خضعت للترقية والمزودة بمجس أكثر سطوعاً بنسبة 65% وتشغيله بواسطة منصة الهواتف المحمولة Snapdragon® 8+ Gen 1، يتم الحصول على صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً واستقراراً، سواء تم التقاطها في الليل أو النهار.

وصمم جهاز Z Flip4 بطريقة تتيح استخدامه من دون الحاجة إلى الاستعانة باليدين، والقيام بالكثير من الأعمال من دون فتح الهاتف على الإطلاق. وبذلك، تستطيع إجراء المكالمات والرد على الرسائل النصية وإلغاء قفل السيارة والتحكم في عنصر واجهة SmartThings Scene من خلال شاشة الغلاف.

وستكتشف عند استخدام جهاز جالكسي Z Flip4 أنك قادر على التقاط الصور ومشاهدتها والاتصال لفترة أطول بين عمليات الشحن، ويعزى الفضل في ذلك إلى البطارية الأكبر بحجم 3,700 مللي أمبير في الساعة، والتي تم تعزيزها تقنية الشحن السريع Super Fast Charging. وهذا يعني أنه يمكنك شحن ما يصل إلى 50% في غضون 30 دقيقة تقريباً، ما يبقي المستخدمين على اتصال عندما ينخفض مستوى الشحن.

ومع وجود المفصل الأنحف، والحواف المستقيمة، والزجاج الخلفي والإطارات المعدنية اللامعة، تمكنا من التوصل إلى هذا التصميم الذي يعتبر الأدق من سامسونج. ويمكن للمستخدمين تخصيص مواصفات Z Flip4 بالكامل من الداخل والخارج، خاصة مع وجود Galaxy Themes على الغطاء والشاشة الرئيسية، وهذا يعني أنه يمكنهم استكمال أسلوبهم بخطوط وأيقونات وتصميمات مخصصة. ويمكن للمستخدمين أيضاً إنشاء شاشة الغلاف الخاصة بهم عن طريق استخدام تصميمات وخلفيات جديدة للساعة، وتوظيف تنسيقات مختلفة، مثل الصور وملفات GIF وحتى مقاطع الفيديو.



google-playkhamsatmostaqltradent