recent
أحدث المقالات

ازدياد مستخدمين سناب شات ولكن مازالت الخسائر كبيرة

الصفحة الرئيسية

كشفت شركة Snapchat عن نتائجها المالية واعداد النشطين يوميا ، حيث ان هناك مئتان وثمانية عشر مليون مستخدم نشط يوميا في أخر 3 أشهر من السنه بزيادة 17% على أساس سنوي.

أيضا أصدرت شركة سناب شات نتائجها المالية من عام 2019 للربع الرابع وهي :
- إرتفاع الإيرادات التي تنتجها الشركة من بيع الإعلانات على سناب شات بنسبة 44 % مقارنة بالعام السابق ، ووصلت إلى 560.88 مليون دولار مع متوسط ​​عائد لكل مستخدم 2.58 دولار خلال الربع الرابع من العام السابق.

بالإضافة إلى ذلك أوضح الرئيس التنفيذي لشركة سناب إيفان شبيجل ( Evan Spiegel )  في بيان "أن القوة في أعمالنا الأساسية تمنحنا الثقة في نمونا وربحنا على المدى الطويل ونحن متحمسون للاستفادة من هذه النتائج في عام 2020 وما بعده.

أيضا سناب قدمت إرشادات حول الإيرادات للربع الأول من عام 2020 وهي : إنها تتوقع تحقيق ما بين 450 مليون دولار و 470 مليون دولار تواجه منافسة قوية من عمالقة الإعلانات الرقمية فيسبوك وجوجل.

وبالرغم من المنافسة الشديدة من تيك توك وفيسبوك تمكنت سناب من الاستمرار في تطوير قاعدة مستخدميها مع زيادة مبيعات الإعلانات من خلال التركيز على المستخدمين الشباب وتقنية الواقع المعزز ، ولا يمتلك تطبيق سناب شات سوى 5% من إيرادات الإعلانات الرقمية على مستوى العالم.

 بينما تمثل فيسبوك نسبة 21.1 في المئة وذلك وفقًا لتقرير صادر عن شركة أبحاث السوق eMarketer ، وقال جيريمي جورمان ( Jeremi Gorman ) كبير مسؤولي الأعمال في شركة سناب إنه يركز على زيادة إجمالي عدد المعلنين في سناب شات بالإضافة إلى تنويع أنواع المعلنين الذين تعمل معهم الشركة ، وارتفع صافي خسارة سناب إلى 240 مليون دولار، من 191.67 مليون دولار قبل عام.
google-playkhamsatmostaqltradent