recent
أحدث المقالات

تحديث ويندوز 10 لاحدث اصدار May 2019 Update بشكل رسمي

الصفحة الرئيسية

طرحت شركة مايكروسوفت على موقعها الرسمي تحديث ويندوز 10 لشهر مايو لعام 2019 ، ويعتبر هذا التحديث اضاف لمسات في مظهر الويندوز قد تعطيك تجربة افضل واصلاح بعض المشاكل في حال وجودها لديك ، وهذا التحديث السنوي قد يكون من اهم النقاط التي يجب على اي مستخدم التركيز عليها والتحديث بشكل مستمر حتى يكون ضمن دائرة الامان ، ولاختصار بعض الاخطاء التي قد تحدث لديك ، في هذا المقال سأضع بين ايديكم رابط تحميل اداء Windows 10 May 2019 Update.

⭐ معلومات النسخة : 
الإصدار : 1903
رقم OS Build للنظام : 18362.356

⭐ رابط التحميل ⭐

للتحميل اضغط هنا

⭐ يرجى الالتزام بالخطوات الموضحة بالاسفل لمعرفة طريقة التحديث بشكل صحيح :
1- بعد الدخول الى الرابط سيقوم بتوجيهك لصفحة فحص الرابط انتظر اقل من 5 ثوانِ ومن ثم الضغط على كلمة رابط الصفحة للدخول الى رابط التحديث.
2- بعد الدخول الى الصفحة ستظهر لك الشاشة كما بالصورة ادناه ؛ رقم 1 للتحديث المباشر رقم 2 لتحميل اداة التحديث وتحميل نسخة الويندوز بصيغة iso ، اختر الخيار المناسب لك ولكن الافضل اختيار رقم 1.


3- بعد اختيار رقم 1 سيتم تحميل اداة تلقائية تقوم بمعرفة النسخة المناسبة لحاسوبك ومن ثم التحديث.
4- اشبك اللابتوب بالشاحن ولا تقوم بايقاف التشغيل اثناء عملية التحديث حتى لا يحدث مشاكل ، قد تحتاج عملية التحديث الى وقت ربما يكون طويل بحسب سرعة الانترنت لديك.

ملاحظات : 
- لا تخف على معلومات حاسوبك التحديث لا يقوم بحذف اي ملف هي فقط عملية ترقية نسخة الويندوز لنسخة احدث.
- هناك طريقة اخرى للحصول على التحديث وهي من خلال الدخول الى Settings ومن ثم Update ، ولكن هذه الطريقة قد تكون غير فعالة لبعض الاجهزة.
- اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحة الاتصال بنا 
google-playkhamsatmostaqltradent