recent
أحدث المقالات

جوجل تطلق النسخة التجريبية من نظام Android Q

الصفحة الرئيسية

اطلقت جوجل رسميا نسخة Android Q كنسخة تجريبية ، ومن اوائل الاجهزة التي ستحصل على التحديث هواتف Google Pixel ، ولا ينصح باستخدام النظام حاليا كونه نظام تجريبي وهذا يعني انه ليس جميع الميزات قد تعمل واجراء التعديلات للنظام قبل اطلاق النسخة النهائية التي تناسب المستخدم.

ومن اهم الميزات التي يدعمها نظام Android Q الجديد ، تطور في مستوى الحصول على تفاصيل الموقع وخيارات اضافية بحيث يمكنك من تمكين الوصول لموقعك بشكل آمن وتفعيله عند استخدامه فقط مما يعطي تجربة امان افضل للمستخدم ، بالاضافة الى تقييد عمل التطبيقات التي تعمل بالخلفية التي قد تؤدي الى استنزاف البطارية بشكل عام بالاضافة الى تخصيص اشعارات بالشكل الذي يفضله المستخدم.

سيكون هناك تحسين في اداء الـ WiFi في نظام Android Q مما يعطي المستخدم السرعة الافضل لاستخدام اللالعاب ومحادثات الفيديو ، ومن اهم الارتكازات التي ستكون في هذا النظام الخفة والسرعة بالاداء ، سيكون متاح بشكل رسمي في الربع الثالث من هذا العالم تقريبا.

وكما ذكرنا من اوائل الهواتف التي ستحصل على نظام Android Q هي هواتف جوجل Google Pixel / Google Pixel XL / Google Pixel 2 / Google Pixel 2 XL / Google Pixel 3 / Google Pixel 3 XL
google-playkhamsatmostaqltradent