recent
أحدث المقالات

4 مواقع مميزة على الانترنت لازم تتعرف عليها

الصفحة الرئيسية

في هذا المقال ساتطرق لمواقع مميزة يجب عليك معرفتها واستخدامها في حال احتجت الخدمة التي تقدمها ، ويجب ان نعلم ان هنالك كثير من المواقع تقدم لك خدمات افضل من التطبيقات التي قد تكون عند البعض غير امنه او تشكل عبئ على الهاتف.

موقع iLovePdf 
موقع يتيح لك جميع اللغات لاستخدام واجهة الموقع، وتوفير امكانيات عالية من حيث تحويل صيغ الملفات سواء كانت PDF ، Word ، Powerpoint ، Excel وكثير من الملفات الاخرى تستطيع دمج الملفات وتقسيمها والتعديل عليها بشكل سهل جدا وتحميلها بشكل مجاني.

موقع Colorize
هذا الموقع يقدم لك خدمة تلوين الصور القديمة باستخدام الذكاء الاصطناعي بشكل رهيب ، بحيث توفير الالوان المناسبة للصورة مع الحفاظ على جودتها، ولكن مع استخدامك للنسخة المجانية يمكنك عمل صورة واحد خلال فترة زمنية محددة لا تستطيع عمل اكثر من صورة بنفس الوقت.
موقع Slazzer
هذا الموقع رهيب في قص الخلفية بشكل احترافي مع تحديد ذكي لصورة الشخص الموجود داخل الصورة، يساعدك في حال احتجت لهذه الخدمة بشكل مستعجل ، ويمكن تحميل الصورة بشكل مجاني بنقرة زر.
موقع Pixlr
موقع استطيع تشبيهه ببرنامج الفوتوشوب من حيث الامكانيات والواجهة والخدمات التي يقدمها، ويغطي تقريبا نسبة 80% من الادوات الموجودة في فوتوشوب، ويعتبر مناسب في حال كان لديك كمبيوتر لا يشغل الفوتوشوب بامكانيات مناسبة ، هذا الموقع يمكن ان يفي بالغرض على اكمل وجه.
google-playkhamsatmostaqltradent