recent
أحدث المقالات

تسريبات جديدة حول هاتف سامسونج Galaxy Note 20 القادم

الصفحة الرئيسية

نشر مؤخرا تسريب يخص سلسلة هواتف سامسونج القادمة Galaxy Note 20 ، حيث ان Ross Young تحدث عن احد ابرز المواصفات المتوقعه عن هواتف سامسونج من فئة النوت القادمة ، وجاء التركيز على قارئ مستشعر البصمة القادم الذي سيستخدم تقنية جديدة لقراءة بصمة الاصبع Qualcomm 3D Sonic Max من شركة كوالكوم. 


وقال ان هذه التقنية اسرع وافضل من اي مستشعر اخر من ناحية المساحة التي تغطيها والتي تصل الى 17x مقارنة بالذي قبل ، والتي تبلغ حوالي 20mm×30mm علما ان المساحات الموجودة حاليا تبلغ 4mm×9mm ، ومن ضمن النقاط المضمنة حول البصمة فان هذا المستشعر Qualcomm 3D Sonic Max يمكنه مسح بصمتين في نفس الوقت مما يعني ان هناك امان اكثر وقوة كبيرة في الاداء.


وتوقع ايضا Ross Young ان تصميم الشاشة الامامية ستبقى كما هي مثل النوت 10 والاس 20 ثقب في منتصف الجزء العلوي من الشاشة ، واقل حجم لذاكرة الوصول العشوائي ستكون 16GB ، ومعدل تحديث اطارات كما في الاس 20 الترا 120Hz ، وسعة بطارية تصل الى 5000mAh. 


ومن جانب حجم الشاشة ف من الممكن ان يصل حجمها الى 6.87 إنش مع دقة QHD+ لنسخة البلس ، اما النسخة العادية بحجم 6.4 إنش وبدقة FHD+ ، وتعتبر هذه المعلومات ماهي الا تسريبات قد يكون جزء كبير منها صحيح.
google-playkhamsatmostaqltradent