recent
أحدث المقالات

حريق كبير في احد اكبر مستودعات امازون | تفاصيل

الصفحة الرئيسية

اندلع حريق كبير في احد مستودعات شركة أمازون في ولاية كاليفورنيا ، ويعتبر هذا المستودع احد نقاط شحن المنتجات لعملاء أمازون كنقطة شحن رئيسية ، والذي تبلغ مساحته تقريبا بمساحة 4 ملاعب كرة قدم ، واثر هذا الحريق وصل بلاغ لرجال الاطفاء عن وجود حريق وتوجهوا بشكل فوري لمكان الحادثة. 

وحسب التقارير فان 100 شخص كان في مكان الحريق ولكن لم يقع اصابات ، واوضح المتحدث باسم مدينة ريدلاندس ( كارل بيكر) ان المستودع انهار بشكل كامل من الداخل مع وصول النار الى شاحنات النقل التي كانت بانتظار التحميل ، وقال بيكر ان المبنى من المؤكد ان يكون تمت خسارته بشكل كامل بسبب ضعف قوامه بسبب الحريق. 

ولم يتم الكشف عن اسباب الحريق الى حد الان ، وسيتم التحقيق بالامر ومعرفة المسبب وكيف يتم حرق مثل هذا المبنى المزود بمعايير حديثة لاي طارئ وكيف وصل الحريق بهذا الشكل الهائل بدون تدخل انظمة الحماية من الحرائق او مساهمتها بشي قد يقلل من وصول الحريق للمنشأة بشكل كامل. 

وقالت (ليزا ليفاندوفسكي) الناطق الرسمي باسم أمازون ”نحن سعداء بأن الجميع في أمان، ونشكر جهود رجال الإطفاء المستجيبين بشكل فوري، وتم تشغيل هذا الموقع بواسطة طرف خارجي، وسندعمه طوال هذه العملية”. 

وهذا الحريق لن يؤثر على مستوى تنفيذ توصيل الطلبات للعملاء وسيتم ارسال الشحنات من مواقع اخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent