recent
أحدث المقالات

حصل هاتف +Honor 30 Pro على ثاني افضل كاميرا على منصة DxOMark

الصفحة الرئيسية


شركة Honor أعلنت اليوم عن آداء هاتف Honor 30 Pro Plus في DxOMark وقد إحتل المركز الثاني بعد أن سجل 125 نقطة بعد هاتف هواوي P40 Pro. 

أيضا شركة هواوي ما زالت تتصدر تصنيف DxOMark بهواتفها الذكية وقد سجل إصدارها الجديد من علامة Honor التجارية 125 نقطة في إختبارات DxOMark ، وقد تفوق على هاتف Oppo Find X2 Pro وهاتف Mate 30 Pro 5G بفارق نقطة واحدة ، كما جاء بعد هاتف هواوي P40 Pro الجديد بفارق 3 نقاط. 

وقد سجل هاتف Honor 30 Pro Plus في الإختبارات 104 نقطة في تسجيل الفيديو و136 نقطة في الصور وهي نتائج قريبة إلى نتائج هاتف P40 Pro المميز من هواوي. 

بالإضافة إلى ذلك لقد جاء هاتف Honor 30 Pro Plus بمستشعر رئيسي بالكاميرة الخلفية بحجم مستشعر 1/1.28 وبدقة 50 ميجا بيكسل كما في هاتف هواوي P40 Pro ولكن Honor 30 Pro Plus لا يدعم OIS ، والمستشعر الثاني يأتي أيضا بزوايا عرض واسعة ودقة 16 ميجا بيكسل بما يعادل بعد بؤري 17مم وبحجم 1/3.09. 

كما تدعم إعدادات الكاميرا في هاتف Honor 30 Pro Plus تصوير بكفاءة عالية في ظروف الإضاءة المختلفة مع تعريض أفضل ويقدم الهاتف أيضا توازن أفضل في اللون الأبيض مع آداء جيد في النطاق الديناميكي. 

بالإضافة إلى ذلك إختبارات DxOMark أكدت على تميز الألوان في تسجيل الفيديو مع توازن دقيق في اللون الأبيض ، أيضا تقدم الكاميرة آداء مميز في ميزة التركيز التلقائي ولكن يواجه الهاتف بعض من عدم الإستقرار في التصوير الداخلي في الإضاءة المنخفضة .
google-playkhamsatmostaqltradent