recent
أحدث المقالات

تسريبات جديدة حول مواصفات كاميرا Huawei P40

الصفحة الرئيسية

معلومات جديدة حول كاميرا الهاتف Huawei P40 Pro من المسرب الشهير @RODENT950، وقد ذكر أن الكاميرا الأساسية للهاتف Huawei P40 Pro ستضم المستشعر Sony IMX700 وهو مستشعر الذي على الأرجح سيضم تكنولوجيا دمج البكسلات Quad Bayer التي تشكل بكسل واحد كبير عن طريق دمج 8 بكسلات صغيرة.

وإن هذا المستشعر يتميز بدقة 52 ميغابكسل وبحجم 1/1.28 إنش ، ويقوم بإخراج الصور بدقة 3.25 ميغابكسل عندما يتم دمج 8 بكسلات لتشكيل بكسل واحد وإخراج الصور بدقة 13 ميغابكسل عن طريق دمج 4 بكسلات في بكسل واحد، أيضا وعلى الرغم من إستخدام المصطح Bayer فهذا المستشعر يملك بدلا من الفلتر RGGB المعتاد فلتر الألوان RYYB.


أيضا بغض النظر عن الكاميرا الأساسية ، إن الكاميرا الواسعة الزاوية في الهاتف Huawei P40 Pro ) ستضم أيضا مستشعر من طراز ( Sony IMX650 ) وبحجم كبير 1/1.5 إنش وتبلغ دقته 40 ميغابكسل مع العلم أنه يستخدم فلتر الألوان (RGGB) .


بالإضافة إلى ذلك الشيء المثير للإهتمام هو أن أن الهاتف ( Huawei P40 Pro ) سيضم كاميرتين مقربتين تمتاز واحدة بتقريب بصري يبلغ ×3 والثانية تمتاز بتقريب بصري يبلغ ×10، وسيضم كذلك الهاتف الرائد المقبل لشركة ( Huawei ) مستشعر حراري والذي سيساعد الكاميرات الأخرى على أداء مهامها، وكذلك مستشعر من نوع ( Time Of flight) ، جميع هذه الميزات تبدو مناسبة للهاتف ( Huawei P40 Pro Premium Edition ) الذي سمعنا عنه في الشهر الماضي ، فالهاتف ( Huawei P40 Pr ) على الأرجح سيأتي  مع كاميرا مقربة تتميز بتقريب بصري يبلغ فقط ×5 .


شركة ( Huawei ) ستكشف بشكل رسمي عن سلسلة هواتف ( Huawei P40 Series ) في 26 مارس من شهر مارس الجاري وسيتم التأكد من كل المعلومات بغض النظر عن ( Huawei P40 Lite E ) و ( Huawei P40 Lite) اللذي تم بالفعل الإعلان عنهما بشكل رسمي .
google-playkhamsatmostaqltradent