recent
أحدث المقالات

افضل واسرع تطبيق VPN مجاني | لتشغيل ببجي بافضل اداء

الصفحة الرئيسية

تعتبر تطبيقات VPN من اكثر االتطبيقات شيوعا في عالم الانترنت والتي يستفيد منها بعض المستخدمين في اخفاء الهوية او تصفح الانترنت بشكل سري ، فما هو ال VPN وكيف يعمل ؟ 

ماهو VPN 
هو اختصار لمصطلح Virtual Private Network وتعني الشبكة الخاصة الافتراضية، والتي تعمل على حماية خصوصيتك على شبكة الانترنت سواء على الهاتف الذكي او الكمبيوتر فيمكنك ان تقوم بتغير العنوان الخاص بك لاي دولة اخرى من خلال هذه الشبكة ، وعلى الرغم من انها تحمي خصوصيتك الا انها بنفسك الوقت من الممكن ان تكون مصدر تجسس عليك وايضا تثبيت برمجيات خبيثة قد تضر بجهازك ، لذلك احرص على استخدام التطبيقات ذات المصداقية وذات ثقة.

متى تحتاج لخدمات VPN 
• لتغير هويتك كمستخدم على الانترنت واختيار دولة اخرى للحفاظ على سرية اتصالك على شبكة الانترنت وتعتبر هذه النقطة التي يلجأ اليها العديد من المستخدمين.

• تشغيل خدمات غير متاحة في الدولة المقيم فيها ، في بعض الدول يوجد خدمات او العاب محظور الوصول اليها مثل لعبة ببجي وفورتنايت قامت بعض الدول بحظر هذه الالعاب لاسباب امنية، بالاضافة الى بعض خدمات الانترنت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل البث المباشر او الاتصال عبر الانترنت وبعض الميزات الاخرى.

في هذه المقال ساضع بين ايدكم تطبيق Hotspot VPN قمت باستخدامه لمدة طويلة وكان من افضل التطبيقات التي تعطي سرعة عالية واشتراك مجاني وسهولة استخدام بالاضافة الى سرعة استجابة في العاب الاونلاين.

⭐ رابط التحميل من متجر Google Play مباشرة ⭐

للتحميل اضغط هنا

⭐ يمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة طريقة الاستخدام ⭐


google-playkhamsatmostaqltradent