recent
أحدث المقالات

ضربة جديدة لشركة هواوي والتأثير سيكون في كفاءة معالجاتها !!

الصفحة الرئيسية

هواوي ما زالت تتلقى ضربات خطيرة قد تهوي بها الى الهاوية مع الغاء التعامل الامريكي معها ، ولامريكا التأثير الكبير على زيادة كفاءة الصناعة الصينية على جميع الالكترونيات ولكن ماذا وراء هذه الضربات العنيفة ضد هواوي هل تريد امريكا القضاء عليها بالكامل ام تريد تقليص كفاءاتها وقوتها وتحديد مسار واحد لها كي توقف النمو الكبير لهواوي ؟ 



اسئلة ربما يكون ردها غير ثابت عند الاغلبية من المستخدمين ولكن الجواب الحقيقي هو ان هواوي ربما لا تحتمل هذا الضغط الكبير وخسارتها للدعم الامريكي بشكل كامل ، البعض يعتقد ان هواوي ستتغلب على هذه المشاكل ولكن في الحقيقة التغلب عليها يحتاج الى وقت طويل جدا ربما يؤخر نموها الحالي. 


من ضمن الشركات الامريكية التي اوقفت التعامل مع هواوي هي شركة ARM الخاصة بتصميم الرقاقات ، حيث قامت بسحب رخصة استخدام معماريتها لتصنيع معالجات Kirin الخاصة بشركة هواوي ، ولكن بحسب ما انتشر مؤخرا فإن هواوي تملك رقاقات امريكية ما تسد احتياجاتها لمدة عام واحد ، ولكن هذا المخزون بالتأكيد سينفذ مما قد يتسبب بعرقله لهواوي. 


وكما نعلم فإن التنافس الحالي في الاسواق كبير بين الشركات الكبرى وجميعها تمتلك كفاءة معالجات مدعومة من امريكا وهذا مايجعلها اكثر قوة ولا يمكن الاستغناء عنها ، ومن الصعب القول بإن البديل سيكون قطع صينية لان القطع الصينية كفاءتها أقل.
google-playkhamsatmostaqltradent